logo
slogan
قصر الزرافات في كينيا

بقصر الزرافات في كينيا.. عش تجربة لا تتكرر

محمد-عكاشة اخر تحديث :Sun,05Jul قسم : تجارب مسافر

نعلم أن هناك أشخاص كثر يستأنسون القطط والكلاب ويحبذون تواجدهم دائما بجوارهم، لكن ما رأيك أن تتناول وجبة الإفطار رفقة حيوان مستأنس آخر، لكنه طويل وكبير الحجم بعض الشئ!! 


هذه التجربة الفريدة من نوعها يمكنك أن تعيشها في أحد الفنادق بدولة كينيا وسط القارة الأفريقية، حيث فندق جيراف مانور, الواقع في وسط العاصمة الكينية نيروبي بجوار بعض الغابات الصغيرة التي تسكنها مجموعة من زرافات روتشيلد. 



- منزل اسكتلندي للصيد:-


قصر الزرافات أو جيراف مينور، فندق عريق يعود بناءه إلى ثلاثينيات القرن الماضي، بالتحديد في عام 1930 م، بوسط العاصمة نيروبي التي تشتهر بانتشار الغابات الكثيفة، نظرا لوقوعها في نطاق خط الاستواء. 


تم تجديد الفندق حديثاً ليكون على الطراز الاسكتلندي القديم، كأنه بيت صائد اسكتلندي، حيث يتألف جيراف مينور من 10 أجنحة و6 غرف مزدوجة تتميز بأنها واسعة ودافئة مما يعطى الراحة لنزلائه ، فضلاً عن الجمال الزخرفي القديم الذي تكتسي به حجرات قصر الزرافات. 


تتميز كذلك غرف جيراف مينور بمميزات فريدة تجعلك تعيش تجربة فريدة عن أي تجربة أخرى، حيث تنتشرفيه  الأسرة الضخمة ذات الأربعة أعمدة، والحمامات الواسعة التي تم تصميمها على الطراز القديم مختلطا بحداثة عصرية مميزة ، لتكون تحفة فنية بحد ذاتها، أما ما يتعلق بمشاركتك للزرافات فيمكنك أن تتشارك معهم لحظات ممتعة من خلال نوافذ الغرف التى تطل منها عليك. 


إضافة إلى تجربة تذوق أشهر الأطباق الكينية المميزة، والتعامل مع طاقم عمل مضياف يقدم خدمات الفندق بكفاءة عالية. 

زرافات الروتشيلد:-

تم إدراج زرافات الروتشيلد على قائمة الحيوانات المهددة بالانقراض نظراً لخسارتها لموطنها الأصلي، مما جعل تهيئة مناخ مناسب لها والاستفادة التجارية منها كمورد سياحي في كينيا لندرتها، فكرة جيدة لإنشاء فندق "جيراف مينور- قصر الزرافات" على ذلك الطراز الذي تم سرده، خاصة أنه يمتد على مساحة تبلغ 140 فداناً وسط الغابات الإستوائية بالعاصمة نيروبي. 


لذا يعد جيراف مينور تجربة مميزة جدا للسائحين من جميع أنحاء العالم، خاصة في فصلي الشتاء والخريف، لتميز نيروبي بالمناخ الاستوائي الدافئ، لذا يمكنك أن تدرج قصر الزرافات على قائمة رحلاتك وخطط سفرك في شتاء العام الجديد. 

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا