logo
slogan
عالم فيراري

تعرف على أجمل ألعاب ومطاعم وأسعار تذاكر عالم فيراري المذهل بأبوظبي

محمد-عكاشة اخر تحديث :Tue,11Aug قسم : الإمارات

تسعى الحكومة الإماراتية دائما إلى تقديم وجهات سياحية متميزة وفريدة عن مثيلاتها في العالم، فإنشاء عالم فيراري بمدينة دبي إضافة إلى عديد من الأماكن السياحية الإماراتية المميزة، ساهما في انطلاق الإمارات إلى قمة دول العالم في في عالم السياحة. 

فقد باتت دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في العالم، ومقصد ثابت في القاموس السياحي لنجوم الفن والرياضة والسياسة وغيرهم، فهي تقدم لمسات رائعة من حداثة العصر الجديد مع تأسيس بنية تحتية متنامية باستمرار، فمن الأسواق التقليدية انتقلت إلى مراكز التسوق الأنيقة الضخمة، والفنادق الفاخرة، والهندسة المعمارية المبهرة والحدائق الترفيهية المميزة.  

وفي هذا المقال نستعرض لكم كل ما تودون معرفته عن عالم فيراري يمدينة دبي، كأنواع الألعاب المتواجدة به وكذلك أبرز المطاعم والكافتيريات، إضافة إلى أسعار تذاكر الدخول إلى عالم فيراري. 


يعد Ferrari World أول حديقة ترفيهية في العالم مصممة على طراز فيراري، تقع في جزيرة بني ياس بالعاصمة أبوظبي، وهو أيضًا أكبر منتزه ترفيهي داخلي في العالم، حيث يضم العديد من الألعاب والوجهات السياحية المميزة والتي يطغى عليها الطابع الفيراري. 


إضافة إلى أنها تضم كما أكبر متجر لتجميعات منتجات فيراري إلى جانب مجموعة من المطاعم الإيطالية الفاخرة الأصيلة لتناول أشهى المأكولات، التي تقدم بعضًا من أفضل الأطعمة والمأكولات الإيطالية.

:

ألعاب عالم فيراري

أفعوانية Formula Rossa:-

تم تصميم  أفعوانية فورمولا روسا أو فورمولا روسا  كأسرع أفعوانية في العالم بأسره، تصل سرعتها من نقطة الصفر إلي 240 كم / الساعة في أقل من 5 ثواني فقط. 

ومن المؤكد أن ستعيش أمتع لحظات حياتك داخلها، فمعدل الأدرينالين سيصل إلى ذروته، خاصة أنه حيث يتشابه نظام الدفع في أفعوانية الـ فورمولا روسا، مع ذلك المستخدم في الطائرات النفاثة العملاقة، لدرجة أنه يجب علي الركاب ارتداء نظارات.


.دوامة Flying Aces :-

تعد لعبة دوامة Flying Aces الأكثر ارتفاعاً على الأطلاق عن مثيلاتها من العالم، وتتسم اللعبة كذلك بالسرعة العالية، فتأخذك في غمضة عين وانتباهتها إلى 63 متر فوق سطح الأرض.


سباق الفورمولا 1

بالطبع وأنت في حضرة أحد أقوى سيارات العالم في سباقات الفورمولا المختلفة، وبخاصة الفورميلا وان، أنه يمكنك أن تحظى بسباق فورمولا وان بسيط، من خلال حلبة سباق تتشابه مع مثيلاتها في سباق الفئة الأولى. 

مطاعم عالم فيراري


يضم عالم فيراري بعض المطاعم الفاخرة التي تقدم بعضًا من أفضل الأطعمة الإيطالية، الفائدة هنا هي أن هناك العديد من المطاعم الإيطالية والمتعددة المأكولات للاختيار من بينها ولن يخيب أملك أبدا حال دخولك إليها. وهنا لائحة من المطاعم المميزة في عالم فيراري:

ماما روزيلا: مطعم متخصص في الوجبات السريعة واللذيذة، ولا تنسى تجربة المكرونة فهي تحظى بإعجاب كثيرين من زائري ماما روزيلا.

Podio Cafe: هذه الكافتيريا مصممة لمحاكاة كافتيريا مصنع فيراري الفعلي في مارانيللو بإيطاليا، والتي تقدم أحلى المشروبات الساخنة والباردة. 

إسبرسو روسو: ملاذاً لمحبي الحلويات الإيطالية الطازجة.

كافالينو لاونج: مطعم مميز جداً، فأحرص على قضاء مزيد من الوقت هنا واستمتع بالطعام اللذيذ والأجواء الهادئة والمريحة للغاية.

ضباط الطعام أرباع: هذا هو الكمال لدغة سريعة. يقدم جميع المأكولات المفضلة مثل البرغر والبيتزا والسندويشات و المأكولات المتوسطية الشهية.

Cinema Café: هو عبارة عن ميني كافيه صغير يمكنك أن تستمتع بلحظة سريعة أثناء التنقل.

أسعار تذاكر الدخول:-

بطاقة دخول ليوم واحد - 295 درهم إماراتي ،

بطاقة دخول ليوم واحد - 315 درهم (تشمل زيارة YAS Waterworld) ،

بطافة دخول لمدة يومين - 355 درهماً (يشمل زيارة YAS Waterworld) ،

تذكرة سنوية لجميع أيام الأسبوع - 695 درهم ،

تذكرة سنوية - 990 درهم ،

بطاقة الأسرة السنوية - 2950 درهم إماراتي ،

VIP - 1995 درهم

VIP + - 2595 درهم


اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا