logo
slogan
فندق تروبتال

أفضل خمس فنادق في مدينة دهب شرم الشيخ

GiGi-Elshora اخر تحديث :Sun,05Jul قسم : أم الدنيا

مدينة دهب هي مدينة تقع في جنوب سيناء، وسميت بهذا الاسم نظرا لأنها تتميزبلون رمالها الذهبية، مناخها المعتدل و شواطئ بحارها الصافية والجذابة، وتعتبر من أكثر الأماكن التي يقبلون عليها السياح في فصل الصيف، كما أنها تتيح مواقع خاصة للغطس تحت الماء ورؤية الأسماك الملونة والشعب المرجانية، وسفن خاصة لممارسة صيد الاسماكً، لذلك تعد مدينة دهب من أروع وأفضل المدن للسياحة في مصر..

أفضل خمس فنادق في مدينة دهب شرم الشيخ


تتميز مدينة دهب بمعالمها السياحية الساحرة، وتقديم أفضل الأماكن للإقامة، وتوجد خمس فنادق مميزة في تلك المدينة مما تتيح للنزلاء اختيار الفندق الملائم لهم،  ومنهم:-

  • فندق لو ميريديان دهب

ويعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في مدينة دهب، ويقع على حوالي 3,5 كيلومتر من مطار مدينة دهب، يتميز بتقديم الخدمات على اكمل وجه، وتقديم الغرف النظيفة والمريحة للسياح، والتعامل معهم بكل رقي، وتتميز غرف هذا الفندق بأنها تجهز بشرفات تطل على البحر المتوفر حول الموقع، مما يعطي الشعور بالراحة والرفاهية من داخل الغرف للأشخاص المقيمة.

يقدم فندق لو ميريديان دهب (٥ نجوم) العديد من الخدمات الترفيهية بداخله، ومنها أماكن وغرف خاصة للعب الأطفال، ستة مسابح لمحبي ممارسة السباحة، نادي لممارسة تمارين اللياقة البدنية، كما أنه مجهز بأربعة مطاعم تقدم أفضل وأطيب الوجبات.

وتقدر أسعار الإقامة في ذلك الفندق، على حسب عدد الأشخاص والغرف المطلوبة، وتبدأ الأسعار من 40 دولار. الموقع الالكتروني
صفحة الفيسبوك


  • فندق القمر البدوي

     

هو من أحد الفنادق المتميزة في مدينة ذهب، ويقع على بعد حوالي 3,7 كيلو متر من مطار مدينة دهب، ويعد أيضا من أفضل الفنادق المتوفرة في تلك المدينة، يقدم الفندق غرف مريحة للغاية وتطل على البحر حول الموقع ، كما أنه يوفر كافة خدمات النزلاء، بالإضافة إلى الأماكن الترفيهية المتواجدة بداخلة، حيث يوفر مسبح كبير بوسط حديقة مزهرة، ونادي خاص للأطفال، وأماكن خاصة للغوص وصيادة الاسماكً وتعيين أشخاص لمساعدة النزلاء.

وتعتبر سعر الإقامة في فندق البدوي على حسب مدة الإقامة، وعدد الأشخاص المقيمين، وتبدأ الأسعار من 30 دولار.

الموقع الالكتروني

صفحة الفيسبوك


  • فندق تروبيتل دهب اواسيز ريزورت


يعتبر هذا الفندق من أفضل الفنادق في مدينة دهب، يتميز بإطلالة مميزة وجذابة لبعض الأشخاص الذين يعشقون المناظر الصحراوية، توفر خدمة هذا الفندق غرف مجهزة بمكيفات مبردة، ومستلزمات كافة النزلاء، وتطل الغرف على موقع الفندق الصحراوي وخليج العقبة، مما زاد تقييم هذا الفندق من قبل السياح والزوار نظرا لموقعه المتميز.

يوفر هذا الفندق شاطئ للسباحة، ومسبح كبير داخلي ويتم تدفئته في فصل الشتاء، ويوفر أماكن داخلية للتسوق الاحتياجات التي يطلبها النزلاء.

وتقدر أسعار الإقامة في ذلك الفندق على حسب الموسم وعدد الأفراد المقيمين، وتبدأ الأسعار من 46  دولار.

الموقع الالكتروني

صفحة الفيسبوك

  • منتجعات دانيلا دايفينج ريزورت دهب 


تعتبر من  أكبر وأفضل الفنادق في مدينة دهب، التي تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة حول موقع، حيث تقع تلك المنتجعات على خليج العقبة، وتتميز بالتراث البدوي والثقافة البدوية، حيث تم تجهيز أثاث الغرف بالمفروشات البدوية اليدوية، وتطل تلك الغرف على شاطئ مصمم من حوله بار لتناول المشروبات على الطراز البدوي.

يتميز المنتجع بتوفير خدمات ترفيهية للنزلاء مثل صالات مجهزة للمتعة باللعب التنس والبلياردو، وتوفير رحلات جماعية سفاري والتدريب على الغطس، ونادي مخصص للأطفال.

وتعتبر سعر الإقامة في تلك المنتجات على حسب الغرف اللازمة للنزلاء  وتبدأ الأسعار من 57.3 دولار. الموقع الالكتروني


صفحة الفيسبوك


  • فندق شمس


هو من أفضل الفنادق في مدينة دهب، يتميز بموقعه الجذاب، حيث يقع على شاطيء خاص يشتهر بالرمال الذهبية الناعمة والمياة الصافية، كما أنه يشتهر بوجود مركز للغوص للنزلاء، والغوص في المناطق الشهيرة كمنطقة الثقب الأزرق.

تتوفر غرف النزلاء بالديكورات الخفيفة والمكيفة، وتتطل شرفات الغرف علًى البحر الأحمر، كما أنه يتيح وسائل للتنقل إلى المطار.

سعر الإقامة في فندق شمس:تختلف سعر الإقامة باختلاف عدد الإقامة في الغرف والموسم، وتبدأ الأسعار من 48 دولار.

وكانت تلك أهم خمس فنادق في مدينة دهب السياحية. الموقع الالكتروني


صفحة الفيسبوك

تعرف ايضا علي :

أفضل 10 أماكن ممكن تزورها في مدينة دهب


أفضل 10 أماكن ممكن تزورها في مدينة دهب
أفضل 10 أماكن ممكن تزورها في مدينة دهب

مدينة دهب بشرم الشيخ، هي مالديف الشرق الأوسط، حيث سحر الطبيعة وجمال الخالق، فقد منا الله على دهب بطبيعة خلابة، سماءٌ صافية، شواطئ ذهبية تلمع فى وضح ...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا