logo
slogan
شرق نوسا تنجارا

إليك أبرز8 أماكن السياحية في 2020 بأفضل الأسعار الأقتصادية.. تعرف عليها

عبدالرحمن اخر تحديث :Sat,11Jul قسم : تجارب مسافر

إذا كنت تخطط للسفر بتكاليف مالية معقولة بعيدا عن الأماكن السياحية الأشهر والأغلى في العالم وباريس وروما أو دبي، عليك أن تراجع هذه القائمة من الأماكن السياحية التي توفر  لك قضاء إجازة مميزة وسط طبيعة ساحرة

فقد أدرج موقع لونلي بلانيت قائمة بعدة بأفضل الوجهات السفر الاقتصادي في العالم لعام 2020، التي يمكنك أن ترتادها دون أن تكلفك الكثير، إضافة إلى كونها وجهات له طبيعة خاصة وسحر فريد. 

نستعرضها لكم في التقرير التالي:-

شرق نوسا تنجارا، اندونيسيا

صعدت اندونيسيا في المجال السياحي لمراكز متقدمة في النشاط السياحي والفندقي في العقدين الأخيرين، مما جعلها مقصد لعدد كبير من السائحين من مختلف بلاد العالم، نظراً لتميزها ببيئة إستوائية معتدلة المناخ في أغلب أوقات العام، وتكوينها من عديد الجزر المطلة على المحيط الهادي. 

إلا أن منطقة  شرق نوسا تنجارا المكونة من مجموعة من الجزر شرقي البلاد، كثيراً ما يتم تجاهلها، رغم أنها تتيح لزائريها فرصة ترفيهية متعددة وأسعار مناسبة لميزانيات السفر المحدودة. 

و تتميز عن نظيرتها في الغرب باحتوائها على عدد كبير الشواطئ البكر –قليلة الزيارة وحديثة الإنشاء- ،فضلاً عن هدوئها النسبي، نظراً لقلة الحشود عن مناطق أخرى بالي ولومبوك وجيلي. 

ويمكن لزائريها ممارسة رياضات  الألعاب المائية كالسباحة والغوص، عنوة عن الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والمناخ المعتدل. 

بودابست ، المجر


تأتي العاصمة المجرية بودابست ضمن قائمة أفضل وجهات السفر الاقتصادي لعام 2020،  نظراً لتقديمها خدمات سياحية مميزة وتجارب سفر ممتعة بأسعار اقتصادية مناسبة، فهي أحد أجمل مدن أوروبا الشرقية والوسطى. 


وتهب زائريها فرصة زيارة معالم أثرية وحضارية من عصور أوروبا الوسطى، إضافة إلى تقديم أشهى الأطباق المجربة واحتوائها على مقاهي ترضي مختلف الأذواق. 

ماديا براديش ، الهند


أما لمحبي قضاء وقت ممتع في الحياة البرية، في منطقة ماديا براديش، تمكنك من عيش لحظات سعيدة رفقة عديد من الحيوانات البرية بتكاليف مادية بسيطة، فضلاً عن عن المشاهد الساحرة للغابات والصحاري. 

بوفالو ، نيويورك ، الولايات المتحدة الأمريكية


في هذه المدينة الصغيرة "بوفالو" ستجد نفسك أمام فرصة حقيقة لزيارة نيويورك في عام 2020 بتكاليف اقتصادية بسيطة، حيث يمكنك الاستفادة من زيادة أعداد الرحلات الجوية الاقتصادية لمنطقة "بافالو"، لتكون فيما بعد وجهة سياحية مهمة في نيويورك، إضافة إلى الاتجاه متحف تفاعلي جديد للأطفال بالمدينة خلال هذا العام. 

من جهة أخرى، ستجد نفسك أمام فرصة مميزة لزيارة شلالات نياغرا،التي تبعد نها بحوالي نصف ساعة، إذا ما استقلت حافلة. 



صربيا 

حين تزورها ستخطط لتكرار زيارتها غالباً، حيث أنك لن تستطيع أن تزور وتستمع بما تهبه هذا البلد الأوربي الجميل لزائريها، خاصة أنها توفر رحلات سياحية بأسعار وتكاليف معقولة. 

وتتيح لك –خاصة عاصمتها براغ- أن تحضر حفلات موسيقية ممتعة وزيارة أديرة قديمة ومنتجعات ونصب تذكارية مدهشة، فضلاً عن الترجل بجوار نهر الدانوب ليلاً. 


تونس

بإتاحة السفر بتكاليف معقولة، تخطو تونس خطوات جادة لاستعادة الأعداد الكبيرة من السائحين، الذين اعتادوا على زيارة هذا البلد الجميل في شمال القارة الإفريقية، في بدايات العقد الأخير.

وتعول البلاد على الشواطئ الكثيرة المنتشرة بعرض البلاد على سواحل البحر الأبيض المتوسط، خاصة مدن تونس –العاصمة- وقرطاج و ضاحية سيدي بوسعيد الشاطئية المميزة بمنازلها الفريدة، حيث جدرانها المميزة بالألوان الزاهية والبراقة. 


كاب وينيلاندس ، جنوب أفريقيا

يمكنك أن تحظى بتجربة شيقة وممتعة بتواجدك على الأراضي الجنوب إفريقية، في العام الجديد 2020، إذا كنت تبحث عن المعايشة في الحياة البرية، بأسعار معقولة, وتكاليف بسيطة. لا سيما أنها تتميز بثقافة شعبية مغايرة عن بقية دول العالم، لذا تستطيع أن تظفر بأطباق شهية كذلك. 


أثينا ، اليونان

تزخر العاصمة اليونانية أثينا بالمعالم السياحية والأثرية والأجواء المناخية المعتدلة في أغلب العام، لذلك تعد مقصد ملايين السائحين كل عام. 

ومع تقديمها لخدمات سياحية مميزة بأسعار معقولة وتكاليف مناسبة كالمكتبة الوطنية وجامعة أثينا ومجموعات المطاعم والمقاهي المنتشرة باتساع المدينة، فضلاً عن إتاحتها زيارة عديد المعالم السياحية والأثرية مجاناً، باتت ضمن قائمة أفضل وجهات السفر الاقتصادي لعام 2020. 


إليك 5 من أفضل الأماكن السياحية الاستوائية للهروب من صقيع الشتاء
إليك 5 من أفضل الأماكن السياحية الاستوائية للهروب من صقيع الشتاء

إذا ما قررت أن تقضي أجازتك الشتوية في أحد الأماكن الإستوائية، فأنت على موعد مع تجربة سياحية مميزة، نظرا لوجود عدة أماكن تتيح لك أجازة إستوائية مثال...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا