logo
slogan
Pattaya

السياحة في جزر باتايا تعرف على أشهر 4 جزر

GiGi-Elshora اخر تحديث :Sun,09Aug قسم : تايلاند


السياحة في جزر بتايا  تايلاند  توفر لكم الأجواء الهادئة التي تحتاجون إليها بعد عناء العمل طوال العام؛ تلك الجزر الواسعة والغير مأهولة بالسكان، تمنحكم المزيد من الهدوء والراحة بعيدًا عن ضوضاء الحياة وصخبها.

في جزر بتايا يجد هواة الرياضات المائية كالغطس والسباحة والصيد مكانًا مناسبًا لهم، مع الاستمتاع بالطبيعة الساحرة والمياة الصافية والشواطئ الرملية الناعمة.

السياحة في جزر بتايا تايلاند



تحظى هذه المنطقة في تايلاند بنصيب كبير من السياحة طوال العام؛ فالراغبين في لاسترخاء على الشواطئ الرملية، والمحبين للغطس والسباحة والرياضات المختلفة، والمحبين للهدوء والطبيعة الساحرة، جميعهم  يتوافد نحو جزر بتايا تايلاند لقضاء أوقات ممتعة.

كيفية الوصول إلى الجزيرة

من السهل جدًا أن تستقل قارب من أحد الموانئ المنتشرة هناك والإبحار به نحو تلك الجزر الرائعة، التي يتواجد منها ما هو قريب من بتايا وما هو بعيد عنها بعض الشيء، ولكم حرية الاختيار بينها، فجميعها يحمل لكم وعدًا بقضاء أمتع الأوقات.

أهم جزر بتايا تايلاند وأفضل الأنشطة التي يمكنك القيام بها

السياحة في بتايا تايلاند جزيرة المرجان

هي واحدة من اكبر الجزر في بتايا، والتي تمنحكم متعة التواجد عليها، ويمكنكم الذهاب إليها عن طريق ميناء بالي هاي.

على الجزيرة هناك الكثير من الأنشطة التي يمكنكم القيام بها، مثل التجول في أنحائها والتعرف على الشواطيء المحيطة بها وقضاء وقت من المتعة بالمشاهد الرائعة من حولك.

 

يمكنكم أيضًا التعرف على الشعب المرجانية في الجزيرة وارتداء ملابس الغطس التي تجدونها في الأكشاك المنتشرة على الجزيرة، ولو رغبت في تناول وجبتك المفضلة سوف تجد المطاعم الصغيرة هناك التي توفر لك وجبات شهية أنت وأصدقائك.

لو كنت ترغب في التجول في الجزيرة مع الأصدقاء يمكنك ركوب العبارة التي تعمل بانتظام بين مينائي بالي هاي ونانا، والذي يستغرق حوالي 35 دقيقة في التعرف على أرجاء الجزيرة.

السياحة في بتايا تايلاند جزيرة كوه ساك

 تعرف على أفضل 4 أماكن للسياحة في جزيرة كريت اليونانية

تلك الجزيرة الساحرة والمسماة كوه ساك، تضم أروع الشواطي وأجملها لمحبي الحصول على حمام الشمس واكتساب اللون البرونزي للبشرة الذي يفضله الأوروبيون.

المسافة بين الجزيرة، وبين ساحل بتايا تبلغ سبعة كيلو مترات ونصف، والجزيرة هي جزء صغير من إحدى مقاطعات تايلاند والمسماة تشونبوري.

مع أنها جزيرة صغيرة لا يتعدى طولها سوى 500 مترًا فقط؛ إلا أنها تحظى بعدد وافر من السائحين، ولكن يجب العلم أنه هناك فندقًا واحدًا فقط هناك ولا توجد مطاعم فيمكنك اصطحاب بعض المشروبات والأطعمة التي تناسب فترة تواجدك، ولكنك سوف تستمتع حقًا بالشواطئ الصغيرة في شمال الجزيرة وجنوبها بمياهها الزرقاء الصافية.

ورغم صغر جزيرة كوه ساك إلا أن هناك العديد من الشخصيات المعروفة عالميًا قامت بزيارتها،.

ويمكنك مشاهدة بصمات أقدامهم هناك في منطقة أثرية على الجزيرة، ومن أمثلتهم دوق إدنبرة

وبعض رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية، شاه إيران ( رضا بهلوي)، ورواد الفضاء (باز آلدرين، نيل أرمسترونج).

جزيرة كوه كروك

 

هي إحدى الجزر الصغيرة القريبة جدًا من بتايا، ولا يتعدى طولها سوى 100 متر فقط.

مع وجود شاطيء رملي في جهة ساحلها الشرقي، أما الشاطئ الغربي لها فهو يتميز بوجود الصخور.

ليس هناك مكان للإقامة على الجزيرة، ولكنك يمكنك الاستمتاع طوال اليوم بالأنشطة المختلفة الموجودة على الجزيرة مثل: الاستلقاء تحت أشعة الشمس،

وركوب القوارب أو الزلاجات النفاثة، أو ممارسة الغطس والغوص تحت المياه الصافية ورؤية الشعب المرجانية، أو تناول الوجبات الخفيفة في أحد المطاعم الموجودة هناك.

 

جزيرة كوه باي (جزيرة بامبو)

هي مجموعة من الجزر الصغيرة المتجاورة، والتي تبعد مسافة 23 كيلو متر عن بتايا، تخضع تلك الجزر تحت إشراف البحرية الملكية التايلاندية؛ ولذلك لا يمكنك التواجد هناك طوال اليوم.

يمكنكم الاستماع بحمام الشمس في الصباح الباكر، والسباحة ومشاهدة الشعب المرجانية، والطريقة الوحيدة للوصول إلى تلك الجزر هو قارب سريع من ميناء بالي هاي، حيث لا يوجد عبارات للتنقل بينها.

bangkok.com/pattaya/islands.htm

 

اماكن الإقامة في بتايا تايلاند

فندق جراند سنتر بوينت بتايا

أحد فنادق فئة الخمس نجوم والذي يوفر للزائرين إقامة متميزة، والذي يقع في وسط المدينة.

يقدم الفندق وجبة الإفطار الشامل، مع وجود مركز للياقة البدنية ومسبح في الهواء الطلق، هذا فضلًا عن الغرف المريحة والتي تحوي على كافة الكماليات التي تمنح النزلاء الراحة.

سعر الإقامة في الفندق: سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة 83 يورو خلال موسم الصيف.

 

فندق ويف بتايا

هو أحد فنادق الخمس نجوم، والذي يقدم خدمات متميزة للنزلاء من غرف مريحة، وخدمات الواي فاي المجانية، ومراكز السبا واللياقة البدنية.

يمكنكم الوصول إلى مركز سنترالفيستيفال أشهر مراكز للتسوق في باتيا بالسير لمدة خمس دقائق فقط من الفندق.

سعر الإقامة في الفندق: سعر الغرفة المزدوجة للية واحدة حوالي 158 يورو.

لا تنسى القراءة عن أفضل جزر تركيا السياحية

أطلع على أفضل جزر تركيا السياحية حيث الطبيعة الخلابة والساحرة
أطلع على أفضل جزر تركيا السياحية حيث الطبيعة الخلابة والساحرة

ليس بغريب أن نجد تركيا أحد أهم المقاصد السياحية في الشرق الأوسط والعالم، فما تحتويه من معالم أثرية ومقومات طبيعية وموارد بشرية، يجعلها كذلك، والجزر...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا