logo
slogan
القصر الكبير بانكوك

السياحة في بانكوك وأفضل أنشطة يمكنك القيام بها في القصر الكبير

رنيا-محمود اخر تحديث :Sun,05Jul قسم : تايلاند


السياحة في تايلاند الرائعة الجمال التي تعد الدولة الأولى في آسيا من حيث عدد الوافدين إليها من السياح كل عام، للتعرف على مزاراتها السياحية المتعددة، والتمتع بطبيعتها الساحرة التي تعمل على تهدئة النفس والذهاب بها إلى عالم الخيال النقي الخالي من المنغصات، نذهب إلى تايلاند في رحلات شهر العسل ورحلات الاستجمام والترفيه لأننها على ثقة أننا سوف نحصل على كل ما يجول بخاطرنا هناك.

تعالوا معنا في رحلة إلى أغوار أجمل الدول الأسيوية للتعرف مع where2go على واحدة من أشهر الوجهات السياحية في بانكوك.

السياحة في تايلاند وأهم الوجهات

هل سبق لك وقابلت أحد مواطني تايلاند الذي جاء للسياحة أو الدراسة في بلدك، حتمًا تتذكر تلك الابتسامة الساحرة التي أهداها إليك حين قابلته بالمصادفة، تلك هي طبيعة الشعب التايلاندي على كل حال، فهو شعب محب للجميع ودود مع كل من يقابله.

ويعد هذا من أهم أسباب اشتهار دولتنا اليوم بجذب المزيد من السياح، فضلًا على تعدد مصادرها السياحية التي تجعلها وجهة مفضلة لمعظم الراغبين في الحصول على متعة الترفيه والثقافة والاستجمام.

والآن هيا بنا نخطط لرحلتنا القادمة للسياحة في تايلاند، والتي لا بد ان نبدأها بتخطيط البرنامج السياحي هناك، وتحديد أشهر الاماكن التي لا بد ألا تفوتنا زيارتها، حتى نحتفظ بالمزيد من الصور التذكارية معها، ونعرضها على أسرنا وأصدقاءنا كي يعيشوا معنا أجمل لحظات مرت في أعمارنا.

السياحة في تايلاند ورحلة إلى القصر الكبير

إذا كنت قد استققلت طائرتك مباشرة إلى بانكوك ولا ترغب في الخروجمنها، فلا تقلق فهي المدينة الأكبر في تايلانك والتي تحتضن الكثير من المعالم السياحية التي تتنوع بين التاريخية والترفيهية، والتي يمكنك الحصول على متعتك المنشودة من خلال وضعها على قمة أولوياتك في تلك ارحلة الخيالية.


القصر الكبير في بانكوك

لو كنت من هواة التعرف على الحضارة القديمة في تايلاند، ورسم صورة مصغرة لها في خيالك، حتى تحتفظ بها في مذكرة معلوماتك الثقافية، فلا تنسى الذهاب إلى هذا القصر الكبير، الذي بمجرد أن تقف إليه تتذكر قصور القصص الخيالية مثل ألف ليلة وليلة.

 

السياحة في تايلاند للشباب تعرف على أفضل الأماكن السياحية

بني القصر على طراز معماري فريد يجذب الوافدين إليه، ويجعلهم يقضون وقتًا ممتعًا في تأمله من الخارج ومن الداخل، حيث تلك الزخارف الذهبية التي تزين الجدران والأعمدة التي أقيم عليها.

أهم الأنشطة التي يمكنك القيام بها في القصر الكبير

 

يضم القصر مجموعة من التحف النادرة التي تحكي قصة العائلة المؤسسة للدولة، والتي يرجع تاريخ تأسيسها إلى القرن السابع عشر، ولكنه أصبح مقر للملوك منذ القرن الثامن عشر الميلادي، وهناك سوف تشاهد عرش يتسم بالفخامة والعظمة يليق بملوك تلك الدولة، وإليكم ما يمكنك الاستمتاع بالقيام به داخل القصر.

·         هنا في القصر يمكنك زيارة معبد بوذا الشهير، والذي يقوم بحراسته اثنين من التماثيل الضخمة التي تقف على بوابة المعبد في شموخ وعظمة، ويأخذك هذا المشهد للتأكد من إتقانهم لفن العمارة الذي يتجلى في كل مكان من حولك.

·         زيارة المتحف المتواجد بداخل القصر والذي يضم قطع فنية نادرة.

·         هل أنت من هواة التعرف على الأدوات الحربية القديمة؟ فسوف تجد هناك مجموعة من المدافع القديمة التي تشير بفوهاتها إلى الزائرين، فلا تخف فما هي إلى تحف من بين الكثير في القصر الكبير.

·         في هذا القصر هناك العديد من الغرف القديمة والمغلقة، والتي كانت مقرًا لسيدات القصر من زوجات الملوك آنذاك، يمكنك التعرف على تاريخ كل ملكة من اللواتي سبق لهم الإقامة في القصر الكبير في بانكوك.

·         لا تنسى عزيزي السائح أن تلتقط الصور التذكارية الرائعة هناك قبل ترك المكان والتوجه إلى مكان آخر، من المزارات التي تكتظ بها بانكوك العاصمة التايلاندية.

أوقات الزيارة

يفتح القصر أبوابه للزوار طوال أيام الأسبوع، منذ الساعة 8:30 صباحًا حتى 3:30 مساءً

ولا تنسى أن هذا المكان يتميز بالقدسية نظرًا لوجود معبد بوذا الشهير، فعليك ارتداء ملابس خاصة تليق بهذا المكان المقدس.

 

سعر الدخول إلى القصر الكبير

سعر تذكرة الدخول هو 500 بات للفرد.

أشهر الفنادق القريبة من القصر الكبير

فندق ان أيه داي

 الفندق من فئة الأربع نجوم لكنه يرقى بخدماته المميزة التي يقدمها للسائحين أن يصل إلى مرتبة الخمس نجوم.

يقدم الفندق الذي لا يبعد عن القصر الكبير سوى 600 متر فقط خدمات رائعة للنزلاء، تشمل وجبات من المأكولات الأسيوية الشهية في المطعم الكبير المتواجد هناك، مع أفضل مشروبات على البارات المنتشرة في الفندق.

سعر الليلة الواحدة لشخصين بالغين على موقع بوكينج هو 106 دولار.

 

اهم الاماكن السياحية في تايلاند بانكوك
اهم الاماكن السياحية في تايلاند بانكوك

اهم الاماكن السياحية في تايلاند بانكوك هي من أشهر الوجهات السياحية في العالم، ونظرًا لتنوعها فإن السياحة في بانكوك تعد مشوقة للغاية بل أيضاً يفضل الن...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا