logo
slogan
السياحة في بانكوك

اهم الاماكن السياحية في تايلاند بانكوك

GiGi-Elshora اخر تحديث :Sat,04Jul قسم : تايلاند



اهم الاماكن السياحية في تايلاند بانكوك هي من أشهر الوجهات السياحية في العالم، ونظرًا لتنوعها فإن السياحة في بانكوك تعد مشوقة للغاية بل أيضاً يفضل الناس الذهاب إليها مرات عديدة أو الإقامة لمدة طويلة، تعد تايلاند من أكثر البلاد التي يذهب إليها السياح في آسيا وأكثر المدن زيارة فيها بانكوك. ونقدم لكم اليوم أهم الأماكن التي يمكنكم زيارتها هناك، بحيث تحصلون على رحلة ممتعة في أجمل مدن العالم.


اهم الأماكن السياحية في تايلاند بانكوك

 

تحتوي بانكوك على الكثير من الفنادق و الحدائق و الملاهي المائية والعديد من المعالم السياحية التاريخية، التي ينجذب لزيارتها ملايين السياح في العام الواحد.


معبد وات آرون

هو معبد بوذي يشتهر بجمال التصميم و يتميز بلونه الذهبي الذي يحدث عند شروق الشمس بسبب انعكاس ضوئها عليه، ويسمى أيضاً بمعبد الفجر، و بسبب مميزاته يزوره العديد من السائحين. 



ملاهي عالم الأحلام

 تعد هذه من أكثر مدن الملاهي ترفيهاً كما أنها تحتوي على الألعاب المناسبة للكبار والصغار، فيمكن ركوب القوارب ذات الألوان المبهجة لأطفالكم  دون الخوف عليهم لوجود أماكن للجلوس أمامهم والاستمتاع بالمأكولات الشهية والعصائر الطبيعية.

كما توجد فيها ملاهي مائية كبيرة جداً للاستمتاع للعائلة كلها وتحتوي على المنحدرات المائية لتجربة لا مثيل لها، كما تتميز بوجود ألعاب قوية جداً كلعبة الإعصار و الطبق الطائر و غيرها من مثيلتها.

كما تتواجد مدينة الثلج للتمتع بالألعاب على الجليد و اللعب مع الماموث والدببة القطبية  المجسم بالطبع، كما يمكن الذهاب إلى البيت المسكون و اللعب فيه لعبة المتاهة.

كما يتواجد فيه الشخصيات المرعبة مثل دراكولا والمستذئب وغيرهم، كما يوجد مكان لسباقات السيارات يمكن خوض السباقات العائلية والمتعة فيه، يوجد أيضاً شجرة الفاصوليا البيضاء العملاقة كما في قصة (giant house) و الاستماع إلى القصة الخيالية، كما يوجد في عالم الأحلام صالات سينما لعرض الأفلام بخاصية 4D.

كما يتواجد العديد من العروض البهلوانية و قطار متحرك في الحديقة  كما يوجد بعض الحيوانات الأليفة التي يمكن للأطفال اللعب معهم وأخذ الصور لهم، يمكن زيارة مدينة الأحلام كل أيام الاسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 5 مساءً. 

يمكنكم التعرف على افضل 4 وجهات سياحية في اليونان

حديقة لومبيني

 يميز هذه الحديقة بوجود تمثال الملك راما الذي تم بناءه سنة 1942، يوجد فيها الحديقة مطعم مشهور بالأكلات الغربية والتايلاندية التقليدية أيضاً، و يوجد أماكن مخصصة للأطفال، كما تقام هناك بعض الحفلات الموسيقية التي يمكن الاستمتاع بها مع مشاهدة المناظر الخلابة في الحديقة، توجد مكتبة تضم الكثير من الكتب والفيديوهات التاريخية وتتميز بتنوعها، كما يتواجد فيها بحيرة طبيعية تحتوي على الأسماك الخلابة و بعض أنواع النباتات البحرية، كما يتواجد هناك أماكن للعب كرة السلة و كرة القدم و السباحة أيضاً، يمكن زيارة الحديقة كل أيام الاسبوع من الساعة 5 فجراً إلى الساعة 9 مساءً. 


عالم المحيط في بانكوك

 لمحبي الأسماك والمحيط يمكنك زيارة هذا المكان للحصول على أروع تجربة يمكن الحصول عليها، يحتوي المكان على سرطان البحر العملاق و عنكبوت مائي ضخم الذي يستطيع التلون و التكيف على أي سطح، كما يمكنك رؤية المحيط بكامله مع وجود الأسماك النادرة و الأعشاب البحرية و الطحالب عند المشي في النفق الطويل، يمكنك أيضاً أن تطعم أسماك القرش في رحلة بالقارب مع وجود المدربين، و يمكن رؤية بعض الأسماك المنقرضة في المملكة السحرية والتي يعود بعضها لعصر الديناصورات، كما يوجد بها السينما التي تعرض أفلام بتقنية 4D،يمكنك زيارة عالم المحيط كل أيام الاسبوع من الساعة 10 صباحاً إلى الساعة 9 مساءً. 

أماكن الإقامة في تايلاند بانكوك


تحتوي بانكوك على الكثير من الفنادق الفاخرة التي تحتوي على التقييمات العالية و سوف نذكر اثنين من هذه الفنادق:

  • فندق جراند سكومفيت بانكوك - باي اكور: هذا الفندق حاصل على 5 نجوم كما يحتوي على تقييم 4.1 نجمة من المقيمين السابقين، يمكن الإقامة فيه بسعر 46 يورو للغرفة الفردية. 

  • آيسانوك بانكوك: هذا فندق حاصل على 3 نجوم كما يحتوي على تقييم 4.3 من المقيمين السابقين، يتميز هذا الفندق بفطور مجاني، يمكن الإقامة فيه بسعر 11 يورو للغرفة الفردية. 


لا تنسى قراءة

10نصائح هامة قبل السفر الى اليونان

افضل 6 معالم باسطنبول
افضل 6 معالم باسطنبول

تتمتع تركيا بتنوع السياحة بها من سياحة علاجية ودينية أثرية ومناظر طبيعية وذلك لموقعها الجغرافي المتميز على قارتى أوروبا، وآسيا وواقعها على أربع...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا