logo
slogan
السياحة في تايلاند

السياحة في تايلاند للشباب تعرف على أفضل الأماكن السياحية

رنيا-محمود اخر تحديث :Wed,16Sep قسم : تايلاند


السياحة في تايلاند للشباب هي من أفضل الوجهات وأكثرها جاذبية لمحبي الترفيه، وتعد تايلاند من اجمل التجارب السياحية حول العالم، وذلك لطبيعتها الخلابة، وجزرها المتنوعة التي تحيط من حولها مياه المحيط الهندي، كما تشتهر بكثرة الغابات والصخور، وتحتفظ تايلاند قليلاً بالثقافة والمعالم القديمة المتواجدة في مدن كثيرة بها، لذلك تحتل موقعاً كبيراً في إقبال الشباب والعوائل والسياح عليها سنوياً.


أهم الأماكن السياحية في تايلاند للشباب


تحتوي تايلاند على العديد من الأماكن السياحية التي يُقبل عليها الشباب سنوياً خلال عطلتهم للاستماع بها، وذلك بعد عام كامل من الدراسة والإرهاق، ومن اهم تلك الأماكن نجد.


تعرف على أشهر أماكن الرحلات إلى جزر المالديف


جزيرة بتايا

تعتبر واحدة من أكبر الجزر التي يُقبل عليها الشباب والسياح للاستمتاع برحلتهم، حيث أنها تشتهر بالمساحات الواسعة، ومعالمها التاريخية القديمة مثل معبد الحقيقة، والشواطئ الكبيرة، كما توجد بها مجموعة من الأشجار والنباتات النادرة، ولذلك يتمتعون الشباب بالهدوء وجمال الطبيعة بعيدا عن ازدحام المدينة.


جزيرة كرابي

تقع في جنوب تايلاند، تتميز بالمعالم السياحية والأجواء الصافية، وتقوم في تلك المدينة رحلات للشباب بواسطة ركوب القوارب للذهاب الى  شاطئ رايلي تحت اشراف خبراء مرافقين لهم، يجذب هذا الشاطئ السياح سنوياً، وذلك لوجود الصخور الملونة والأشجار الخضراء والنباتات الجميلة ما يجعل الذهاب إليه من أجمل المغامرات التي تقام في تلك الجزيرة.


جزيرة هواهين

تشتهر جزيرة هواهين بالطبيعة الخلابة والمياه الزرقاء الصافية، كما أنها تعرض القليل من الثقافة والتراث القديم، يذهبون إليها الكثير للتأمل في الطبيعة والهدوء، كما يمكن للشباب ممارسة الغطس في شواطئها الممتعة التي يصعب عليهم مغادرتها بعد إتمام رحلتهم، و

توجد بها حديقة كبيرة تسمى راجاباتكي، التي تحتوي على التماثيل والآثار الضخمة للملوك القدماء، وتشتد الحرارة في الحديقة صباحاً ولكن تتوفر هناك أماكن ومظلات للجلوس بعد التنقل لمشاهدة المزارات السياحية.


 


أهم الأنشطة التي يمارسها الشباب في تايلاند 



توجد العديد من الأنشطة والأماكن الترفيهية والمغامرات التي من الممكن ممارساتها في تايلاند، ولهذا يقبل عليها الشباب بكثرة في عطلتهم للتمتع بأوقات شيقة للغاية بصحبة اصدقائهم، ومنها:-


محمية الفيلة 

تقع محمية الفيلة في جزيرة تسمى فوكيت، حيث تتمكن بها من مشاهدة  أنواع عديدة من الفيلة في بيئة طبيعية خاصة، كما يمكنك مشاهدة الفيلة وهي تسبح، وتتمكن من المشاركة في إطعامهم.


ركوب الامواج 

تعد احدى الأنشطة الممتعة التي تتوفر في جزر تايلاند بالكامل وذلك من خلال ركوب الألعاب المائية المتنوعة، كما توجد ملاهي للألعاب المائية خاصة للشباب الصغار والمراهقين، وتوفر تلك المناطق مدربين خاصة لحماية الزوار لتجنب إلحاق الضرر بهم.


رحلات السفاري

توجد تلك الرحلات في أدغال دولة تايلاند، حيث تقوم الشركات السياحية بتنظيم مجموعة من الشباب بجميع أعمارهم للقيام برحلة سفاري ممتعة، والاستمتاع بالمغامرات والمناظر الطبيعية الخلابة، وتقوم تلك الرحلات بكثرة في جزيرة فوكيت.

التزحلق على الجليد

تحتوى مدن تايلاند على مجموعة مواقع خاصة للتزحلق على الجليد، ومن أفضل تلك المناطق مدينة بانكوك و باتايا، كما توفر دورات  تدريبية خاصة لتعليم وزيادة المهارات في التزلج.

الغوص 

تمتلك تايلاند أكبر الوجهات السياحية حول العالم في الغوص، وذلك لرؤية عالم البحار المليء بالشعب المرجانية بمختلف ألوانها وأنواعها واسماك الزينة الملونة، وذلك برفقة أصدقائك وتحت إشراف مجموعة من المساعدين للقيام برحلة الغوص بأمان  تحت الماء.


موياي تاي 

هي احدى المغامرات التي تحدث في الواقع في تايلاند، وهي مباريات القتال حيث يرغب العديد من الشباب بتنفيذ روح المغامرة، وتقوم تلك المباريات كل ليلة يومياً في الاستاد.

 

غو كارتيج

وهي تعني سباق السيارات على أرض الحقيقة ليس على شاشات العرض، حيث يقبلون عليها أعداد كبيرة من الشباب المحترفين للتمتع بوقت رائع.

اماكن السكن في تايلاند



توفر تايلاند أماكن سكنية وفنادق فخمة لراحة النزلاء، وتتميز بأسعارها المنخفضة التي تناسب الجميع، كما أنها توفر خدمات استقبال السياح على مدار 24 ساعة، ومنها:


اكانيك هوستيل

هو بيت خاص للشباب يقع في مدينة بانكوك، يتميز بغرف بسيطة للشباب وحمامات خاصة، يتميز الفندق بموقع رائع وديكورات بسيطة، ويبلغ سعر الإقامة  لليوم الواحد 19 دولار.


فندق و سبا آد بلاس

يقدم فندق وسبا آد بلاس جميع المرافق اللازمة للإقامة، مثل تقديم وجبات خفيفة، شبكة واي فاي مجانية، كما أنه يتميز بإطلالات رائعة من حوله، تحتوي الغرفة على 2 سرير، وتبلغ سعر الإقامة  في الليلة الواحدة 22 دولار.


اهم الاماكن السياحية في تايلاند بانكوك


10 نصائح هامة قبل السفر الى اليونان
10 نصائح هامة قبل السفر الى اليونان

السفر الى اليونان هو متعة لا تضاهيها متعة، فهي الدولة الرائعة والتي تضم في رحابها العديد من المدن السياحية يأتيها ملايين السياح من كل مكان في ال...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا