logo
slogan
جزيرة افسا

اهم الانشطة السياحية في جزيرة افسا التركية

GiGi-Elshora اخر تحديث :Sat,08Aug قسم : تركيا


جزيرة افسا هي إحدى الجزر التركية الشهيرة في عالم السياحة هناك، لا يخلو برنامج سياحي للسائحين القادمين إلى تركيا من زيارة لتلك الجزيرة الرائعة الجمال، والتي تجعلك تشعر بالهدوء النفسي بعد عناء شهور من العمل المتواصل، حيث يمكنك العودة بعد ذلك من رحلتك إلى تركيا بكل همة ونشاط.

السياحة في جزيرة افسا

إذا كنت ترغب في الحصول على أوقات من الراحة والاستجمام دون وجود ما يعكر صفو أيامك، فأنت بحاجة إلى زيارة جزيرة افسا التركية، فالجزيرة هي واحدة من أجمل الجزر التي توجد في تركيا، والتي ينجذب إليها آلاف السياح كل عام راغبين في الحصول على متعة الاستجمام، مع قضاء أوقات رائعة على الشواطئ المحيطة بتلك الجزيرة الساحرة.

تعرف على اجمل جزر تركيا

موقع جزيرة افسا

تقع الجزيرة في مقاطعة باليكسير في الجزء الشمالي الغربي من تركيا، وتقع على مساحة 20 كيلو متر، وتعد الجزيرة وجهة سياحية مميزة لجميع السياح بما فيهم مواطني تركيا، والذين يجدون فيها مكان مثالي جدًا لقضاء الإجازات الأسبوعية.

الجزيرة محاطة من جميع الجهات بمجموعة رائعة من الشواطئ التي تعد مناسبة للأطفال والكبار على حد سواء.

اهم الانشطة في جزيرة افسا

هناك العديد من الانشطة التي يمكنك القيام بها أثناء تواجدك في الجزيرة، فهناك  العديد من الشواطئ التي توفر خصوصية للعائلات، وغيرها من الشواطئ العامة، وجميعها تسمح بالسباحة للأطفال حيث الأمان هناك، ويمكنكم أيضًا ممارسة رياضة المشي في أجمل مكان في تركيا وصعود التلال التي تمنح لك متعة المشاهدة من أعلى للجزيرة بالكامل، ولكن لا تنسى أن تصطحب معك قوارير المياة وخصوصًا في فصل الصيف حيث الحرارة الشديدة هناك، أو أن تذهب في الصباح الباكر للاستمتاع بالأجواء المنعشة على الجزيرة.

إذا كنت تبحث عن مطاعم لتناول وجباتك المفضلة مع الأسرة أو الأصدقاء، مع إطلالات في غاية الروعة على الشاطئ، فلن تطيل البحث كثيرًا، فيكفي أن تنظر بجانبك أو خلفك حتى تجد الكثير من المطاعم التي تقدم لك أشهى المأكولات وخصوصًا المأكولات البحرية اللذيذة التي يجيدها الطهاة التركيين.

إذا شعرت بحاجتك لشراء بعض المأكولات السريعة أو المشروبات الغازية الباردة، فيمكنك التسوق من أحد المحال التجارية الموجودة على متن جزيرة افسا التركية، ولن تدفع كثيرًا فالأسعار هناك مناسبة جدًا لجميع الزائرين.

يمكنك التنقل بين الجزر عن طريق استخدام القوارب الصغيرة التي تضفي إلى متعة الرحلة متعة مضاعفة.

لا تنسى عزيزي المسافر التقاط مجموعة من أجمل الصور التذكارية على الجزيرة، وتصوير اطفالك وهم يلعبون في المياة الصافية الزرقاء، مع صور تذكارية لك في الأماكن التاريخية الموجودة على الجزيرة مثل الأطلال التاريخية التي تتواجد بجوار منطقة الدير هناك.

حقًا إنها رحلة ممتعة لك ولأسرتك في تلك الجزيرة الرائعة، ولا تقلق بشأن السكن هناك فيمكنك المكث في الجزيرة اكثر من يوم وذلك عن طريق حجز مكان للإقامة سواء في الفنادق الموجودة هناك، أو في أحد بيوت الضيافة التي يكثر تواجدها وتعد الأنسب من حيث القيمة المتوسطة التي تقدمها للنزلاء.

افضل فنادق جزيرة افسا

تتعدد الفنادق على الجزيرة والتي تختلف من حيث القيمة السعرية ما بين المرتفعة والمتوسطة ومن هذه الفنادق.

·       فندق سينار

يعد هذا الفندق من الفنادق الأشهر في الجزيرة، والذي يقع قريبًا جدًا من شاطئ افسا حيث يمكنك الوصول إلى الشاطي دون الحاجة إلى ركوب سيارة، فيكفيك أن تسير قليلًا حتى تصل إلى هناك. ويقع أيضًا بجوار ملاهي افسا التي يمكنك الذهاب إليها باصطحاب أطفالك لقضاء ليلة من المتعة مع الألعاب الرائعة  

يحتوي الفندق على عدد 70 غرفة جميعها مجهزة على طراز متميز، وتضم كافة الكماليات المطلوبة، مع إتاحة خدمة الواي فاي في الفندق.

يقدم الفندق إفطار مجاني متميز، مع زجاجات المياة المعدنية في ثلاجة الغرفة.

يقدم الفندق خدماته مقابل 93 دولار في الليلة الواحدة لشخصين بالغين

·       فندق افسا مانياس

هذا الفندق يقع قريباً من ملاهي افسا ومارفيكوي في اسطنبول، يتكون الفندق من 40 غرفة جميعها مزودة بوسائل الراحة، مع وجود مطابخ صغيرة في كل غرفة، وشاشة تليفزيون، وخدمة الواي فاي المجانية.

 

 

أفضل 10 أماكن ممكن تزورها في مدينة دهب
أفضل 10 أماكن ممكن تزورها في مدينة دهب

مدينة دهب بشرم الشيخ، هي مالديف الشرق الأوسط، حيث سحر الطبيعة وجمال الخالق، فقد منا الله على دهب بطبيعة خلابة، سماءٌ صافية، شواطئ ذهبية تلمع فى وضح ...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا