logo
slogan
Naples

أشهر أماكن السياحة في نابولي/تعرف على أشهر 4 متاحف

GiGi-Elshora اخر تحديث :Sun,09Aug قسم : ايطاليا

السياحة في نابولي من أكثر الأوقات تميزًا في حياتك؛ فهذه المدينة الرائعة الجمال والتي تقع في المركز الثالث من حيث المساحة ضمن مدن إيطاليا هي من أجمل المدن وأروعها، والتي تجذب أعداد هائلة من السياح.

تتميز مدينة نابولي بطابعها الرومانسي الفريد الذي يجذب لها الكثيرين من محبي التأمل والايتمتاع بأجوائها الساحرة.

في موضوعنا اليوم سوف يقدم لكم موقع where2gooo أهم أماكن السياحة في نابولي، والتي ننصحكم ألا تفوتكم عند الذهاب إلى ايطاليا.

أشهر أماكن السياحة في نابولي

عند ذهابك إلى المدينة الساحرة نابولي يكون بإمكانك أن تشعر أنك في بلدتك الأم؛ فهناك ترى الناس في ذهاب ومجيء طوال اليوم الشوارع مكتظة في الصباح والمساء، تشعر وكأن خلية نحل مجتهدة تجوب أرجاء المدينة.

هناك يمكنك التعرف على الثقافة والتاريخ، وتستمتع بازدهار الألوان من حولك في كل مكان، ولا تسعك رائحة البيتزا الشهية إلى أن تدخل أحد المطاعم الفاخرة هناك كي تتناول وجبك المفضلة.

حين تتواجد في مدينة نابولي السياحية تشعر وكأنك تعيش حالة من الإعجاب اللامتناهي.

وإليكم أشهر أماكن السياحة في نابولي

Lungomare and Castel Ovo

تلك القلعة التاريخية التي تم بنائها  في القرن الثاني مواجهة لميناء نابولي، حيث يمكنك مشاهدات السفن تذهب وتجيء في منظر بديع يجعلك تقف أمامه متأملًا ما وصلت له هذه المدينة من قوة في اقتصادها، وجمالًا وسحرًا في بنائها.

عند دخولك للقلعة تستطيع الدخول إلى المتحف الموجود بداخلها، والذي يضم مجموعة منوعة من التحف والزخارف التاريخية القديمة.

لا تنسى لو أنك ترغب في رحلة بحرية عبر الميناء، أن تتجه خلف القلعة حيث تجد الزحام الكثير للأشخاص الراغبين في التجول في مدن إيطاليا المختلفة ومنهم مدينة صقلية وسردينيا وغيرهما.

مدينة نابولي هي التي تملك ميناء بحري تنطلق منه العبارات المتجهة إلى مدن جنوب إيطاليا، لذا فتجدها دائمة في حالة نشاط بشري طوال 24 ساعة.

http://www.castel-dell-ovo.com

لن تحتاج لدفع أية رسوم عند الذهاب إلى القلعة أو دخول المتحف، فهناك في نابولي العديد من الأماكن التني يسمح لك بدخولها مجانًا.

تعرف على أشهر 4 أماكن للسياحةة في روما


Capella Sanseviero متحف  

تم بناء هذا المكان في عام 1590م تم بناء حتى يكون مكان للعبادة خاص بعائلة Sanseviero، ولكنه أصبح فيما بعد مكان لدفن الموتى، ثم أصبح كنيسة صغيرة فيما بعد.

تم التعديل عليه بشكل كبير في القرن الثامن عشر الميلادي، حتى أنه أصبح على الطراز الباروكي  وتم إضافة له الزينات والزخارف المتميزة.

 

أكثر المعروضات الغريبة في الكنيسة هي زوج من الآلات التشريحي ، لتوضيح نظام الدورة الدموية والعضلات ، المبني على الهياكل العظمية الفعلية باستخدام الأسلاك والحرير وشمع العسل.

من أهم التماثيل الموجودة في المتحف هو تمثال المسيح عيسى ابن مريم، والذي يلقبونه عندهم بيسوع المسيح، وقد ظهر التمثال في شكل رائع الجمال؛ حيث تمت تغطية جسد التمثال بالرخام الذي يعبر عن القماش الذي يغطى به الإنسان في حياته، وقد بدا وكأنه طبيعيًا إلى حدٍ كبير.

لا يتعدى سعر تذكرة الدخول إلى المتحف مبلغ 8 يورو للفرد ، ويمكنك التجول في جميع أنحائه والتقاط الصور التذكارية مع التماثيل والزخارف خلال ساعة ونصف فقط.

متحف الآثار الوطني نابولي


يعد هذا المتحف واحد من أشهر متاحف نابولي، والذي يعد وجهة رئيسية لمن يرغبون في السياحة في نابولي ايطاليا .

يضم المتحف الكثير من القطع الفنية والحفريات التي تم جلبها من مناطق متفرقة في العالم.

عند دخولك إلى المتحف يمكنك التوجه إلى الدور الأرضي له وسوف تجد التماثيل المصنوعة من الرخام، ومنها هذا التمثال الضخم Farnese Hercules والذي يبلغ طوله أكثر من 3 متر، والذي تم الإتيان به من روما حيث وجد في حمامات كاراكالا الرومانية، والعديد من التماثيل الأخرى التي يرجع تاريخها إلى قرون سابقة.

عند صعودك للطابق العلوي يمكنك الاستمتاع بمشاهدة مجموعة كبيرة من التماثيل المصنوعة من البرونز.

ولو كنت من هواة الثقافة الموسيقية وترغب في مشاهدة القيثارة المصنوعة من البرونز، يمكنك البحث عن تمثال تم صنعه قديمًا لـ أبولو وهو يعزف على قيثارته والذي يرجع تاريخه للقرن الخامس عشر الميلادي.

وهناك أيضًا العديد من اللوحات الجدارية، ثم ابحث عن غرفة الأواني الأثرية المصنوعة من البرونز والأوعية الفخارية والمسماة مجموعة بومبي.

لا تنسى أن هناك في هذا المتحف في نابولي قسم خاص بالآثار المصرية؛ حيث يضم مجموعة لا بأس بها من القطع الأثرية التي تعود للعصور الفرعونية القديمة، وهذا الأمر قد زاد المتحف شهرة على شهرته، حيث تجذب آثار مصر ملايين السياح في العالم .


اشهر اماكن السكن في نابولي

فندق جراند فيسوفيو

يقع هذا الفندق الذي يعد ن أشهر اماكن السكن في نابولي في حي سناتا لوسيا الشهير.

ويقع الفندق على جزيرة كابري، وعلى ساحل خليج نابولي وبهذا تمتلك جميع الغرف بداخله على إطلالات رائعة.

لن تحتاج سوى بضعة دقائق للوصول إلى ميناء القوارب حتى يمكنك تنظيم رحلات القوارب لك ولعائلت أو أصدقائك.

سعر الغرفة في الليلة الواحدة في موسم الصيف السياحي 430 يورو.

 

فندق NeapolitanTrips Hotel Royale

يوفر الفندق للنزلاء غرف مريحة على أحدث طراز من التصميمات والديكورات الرائعة.

يقع الفندق صاحب 5 نجوم على بعد 500 متر فقط من قلعة ماسكيو أنجيونو، وهو من الفنادق متوسطة السعر حيث يبلغ سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة متوسط 110 يورو.

 

أهم 4 أماكن للسياحة في روما
أهم 4 أماكن للسياحة في روما

السياحة في روما حلم يراود الكثير منا، وذلك لما تتميز به روما كغيرها من المدن الإيطالية من روعة المكان وسحر الطبيعة؛ فهي بها العديد من الأماكن السيا...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا