logo
slogan
جزيرة ميكونوس

اهم انشطة يمكنك القيام بها في جزيرة ميكونوس اليونانية

GiGi-Elshora اخر تحديث :Sat,04Jul قسم : اليونان


جزيرة ميكونوس اليونانية هي أجمل الجزر في اليونان، والتي تقع ضمن جزر بحر إيجة الرائعة ذات السحر المميز، تستحق تلك الجزيرة الأسماء التي أطلقت عليها لفرط جمالها، ونذكر من تلك الأسماء والألقاب اسم الجنة البيضاء، حيث المياة التي تشبه الكريستال في صفائها ونقائها، والمناخ الرائع الذي تمتلكه تلك الجزيرة، كأحد عوامل الجذب الهامة للسائحين.

والآن يأخذكم موقع where2go في رحلة سياحية إلى جزيرة السحر والجمال ميكونوس.

السياحة في جزيرة ميكونوس

تمتلك اليونان أكثر من ألفي جزيرة جميعها من الجزر المتميزة، والتي تعد وجهات سياحية رائعة للسياح من أنحاء العالم المختلفة.

ولكن تظل ميكونوس تحتل مكانة أكثر تميزًا لدى محبي السياحة في اليونان، وذلك بجانب جزيرة سانتوريني التي أخذناكم في رحلة إليها من قبل، ويمكنكم العودة بالذاكرة من خلال مطالعة هذا الموضوع

على تلك الجزيرة الساحرة تجدون الكثير من المدن السياحية والشواطئ الساحرة ذات الرمال الناعمة، فهيا بنا نذهب معًا في رحلة داخل الجزيرة، مع مشاهدة بعض الصور لها.


اهم انشطة يمكنك القيام بها في جزيرة ميكونوس

قبل أن تذهب في رحلتك المرتقبة إلى جزيرة ميكونوس، عليك تحديد وجهاتك هناك، حتى يمكنك الاستمتاع بكل لحظة لك في هذه الجزيرة الرائعة، وسوف نساعدك هنا من خلال موقع where2go على تحديد تلك الوجهات وما يمكنك القيام بها من انشطة مميزة، حتى تحمل معك حين عودتك إلى بلادك ذكريات لا تنسى عن رحلتك إلى هناك.

شواطئ جزيرة ميكونوس

تمتد الشواطئ المختلفة على طول الساحل التي تقع عليه جزيرة ميكونوس اليونانية، ومن أشهرها

شاطئ بلاتيس يالوس

هو واحد من الشواطئ التي تزخر بها الجزيرة الرائعة موضوع رحلتنا اليوم، هنا يمكنك القيام بالرياضات المائية المختلفة، وإن لم تكن تجيد السباحة، فما عليك سوى الجلوس على الكرسي المخصص لك والاستمتاع بالشمس الدافئة، مع مشاهدة أجمل لوحة فنية يمكن أن تراها في حياتك.

إنها لوحة الشمس التي تضع أشعتها على المياة الزرقاء وتعكسها إلى ناظريك في أجمل المشاهد الطبيعية، فضلًا عن تلك الرمال البيضاء الناعمة التي تسمح لك بالستلقاء والحصول على ما يكفيك من أشعة الشمس.

 ولا تنسى عزيزي السائح ممارسة هوايتك في تناول المأكولات البحرية الجميلة في أحد المطاعم المتواجدة على الشاطئ.

شاطي فوكوس في جزيرة ميكونوس اليونانية

هذا المكان نرشحه لك إذا كنت مقبلًا على مرحلة جديدة من حياتك، فلا يفوتك أن تحجز رحلة شهر العسل إلى جزيرة ميكونوس، ثم اكتب في أولوياتك زيارة شاطئ فوكوس.

هنا على الشاطئ تجد أنت وشريك حياتك الأجواء الرومانسية التي تبحث عنها، والطبيعة الخلابة التي تضفي إلى النفوس الراحة والطمأنينة، فلا تنسى أن تلتقط الصور التذكارية التي سوف تحكي لكم حين العودة إلى البلاد مرة أخرى أحلى الذكريات.

أماكن السياحة التاريخية في جزيرة ميكونوس

تتعدد الأماكن التاريحية لمحبي التعرف على الثقافة اليونانية القديمة، فلا يفوتك عزيزي السائح إذا كنت ترغب في إثراء ثقافتك الخاصة بالمعالم الأثرية والتاريخية، أن تذهب إلى تلك الأماكن.


متحف ديلوس الأثري

هو أحد المتاحف المتواجدة على الجزيرة، وقد تم بنائه في أوائل القرن العشرين.

يضم المتحف مجموعة نادرة من التحف اليونانية القديمة، وبعض المصنوعات الفخارية التي يعود تاريخها لعصور ما قبل التاريخ، والتماثيل المصنوعة من الجرانيت لبعض الآلهة عند الإغريق القدماء.

كنيسة باناجيا بارابورتياني

تعد تلك الكنيسة من اهم المزارات التاريخية في جزيرة ميكونوس اليونانية، يعود تاريخ بنائها إلى القرن الخامي عشر الميلادي، ولكنها استمرت غير مكتملة البناء حتى القرن السابع عشر، ثم بعد ذلك أصبحت أشهر الكنائس في الجزيرة من بين 400  كنيسة هناك.

طواحين كاتو ميللي

إنها مجموعة من الطواحين التي يعود تاريخها إلى القرن السداس الميلادي، وكانت تستخدم قديمًا في طحن الحبوب.

يمكنك الذهاب لمشاهدة أحد المزارات السياحية الشهيرة في جزيرة ميكونوس الجميلة، والتقاط الصور التذكارية هناك، مع المشهد الرائع الذي يضم المياة الزرقاء وبجانبها الطواحين السبعة.

اهم اماكن للسكن في جزيرة ميكونوس

لا تقلق بشأن الإقامة فهنا سوف تجد مجموعة من أجمل الفنادق وأفخمها، والتي تمنح نزلائها الخدمات المتميزة التي تزيد من روعة تواجدهم على تلك الجزيرة اليونانية الرائعة الجمال.

فندق اليو ماريس

يتيح الفندق إطلالات مميزة جدصا للسائحين، على طواحين الهواء الشهيرة، ويقدم خدماته الرائعة للنزلاء مقابل مبلغ 190 دولار في الليلة الواحدة.

فندق سنترال سويت

هو من الفنادق ذات الفئة المتوسطة، والذي يقع على بعد 400 متر فقط من شاطي ميغالي آموس على جزيرة ميكونوس اليونانية.

يقدم الفندق خدمة متميزة حيث تم تقييمه بتقدير ممتاز من النزلاء الذين سبق لهم السكن فيه.

سعر الغرفة المزدوجة في الليلة الواحدة يبلغ 66 دولار فقط.

 

تعرف على افضل اماكن للسياحة في اسوان

افضل 4اماكن للسياحة في جزيرة كريت استمتع بالتعرف عليها
افضل 4اماكن للسياحة في جزيرة كريت استمتع بالتعرف عليها

فضل اماكن للسياحة في جزيرة كريت ليس لها حصر، فتلك الجزيرة الرائعة الجمال، والتي تجذب بسحرها ملايين السائحين من كل مكان في العالم، هي موضوع حديثنا ا...

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك في نشرتنا الإخبارية

اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات والعروض الخاصة التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

شاهد الزوار ايضا